الرئيسية » الاف العاهرات المغربيات في تركيا و جزائريات ينتحلن جنسية المغربيات ” مع الصور

الاف العاهرات المغربيات في تركيا و جزائريات ينتحلن جنسية المغربيات ” مع الصور

by hamza

لا يسافر اي سائح الى اسطنبول دون ان يزور تقسيم ، في شوارع تقسيم تلمح في كل ركن عاهرات من كل الجنسيات ، الأوكرانيات على رأس القائمة ثم العربيات من جنسيات مختلفة لبنانيات مغربيات جزائريات و تونسيات و بعض الجنسيات العربية الأخرى بأعداد قليلة ..
و من خلال إقامتي في اسطنبول أجريت بحثا مطولا عن هذه الظاهرة المنتشرة في عموم تركيا ، حيث يمكن للباحثين عن اللذة بقليل من المجهود الحصول على ما يريدون ..
مواقع و تطبيقات تقدم خدمات جنسية كما تقدمها فنادق و مقاهي و حانات بشكل علني و على أنظار الشرطة التركية التي تقودها حكومة إسلامية ..
تعمقت حينها في البحث و السؤال و الأسباب تحدثت الى الكثير من الفتيات التي أخدت أرقامهن من مواقع و تطبيقات تقدم الفتيات من خلال عرض صورهن و اعمارهن و تفاصيلهن الخاصة و كذلك الأسعار التي تبتدأ من 120 اورو للساعة الواحد ، أحد المواقع المشهورة يقدم لوحده أكثر من 350 مغربية و 57 جزائرية و 21 تونسية و 70 لبنانية ..
تواصلت مع المغربيات لكوني مغربيا كذلك فكانت الصدمة ان بعض الجزائريات و التونسيات و النساء الاخريات و حتى المصريات ، ينتحلن صفات المغربيات ..
ما سبب ؟ و كان الرد في غالب الاحيان ، المغربيات جميلات و دلوعات ، و شهرتهن تسبقهن ، و في سوق تتنافس فيه الشقراوات و الحسناوات الاوكرانيات و الروسيات و الكثير من دول أوروبا الشرقية ، للمغربيات موطئ قدم ، لذلك اذا ارادت كل عربية ان تجد زبائنا فواجب هو انتحال الصفة المغربية ، فلا يمكن للزبون الاجنبي خصوصا ان يعرف الفرق ، و حتى الخليجيون لا يستطعون التفرقة الا في حالات ناذرة ..
قدمت سؤالا للعاملات الجنسيات ؟ هل كان الفقر هو السبب ؟ اغلبيتهن أجبن :
و بشكل واثق ان الحصول على الثروة و الاغتناء هو السبب ، ففي نفس الوقت هناك الاف المغربيات و الجزائريات يعملن في وظائف و محلات تجارية و بكرامة بعيدا عن كل الشبهات ..الدعارة تشتري اغلى الملابس و اخر الهواتف و تمنحك حياة مليئة بالاثارة و التنوع ..

صور لمغربيات


صور عربيات مختلفة