آن يبدو أن المنافسة ستبدأ من جديد حيث ينتقل كل من برشلونة وريال مدريد إلى الجيل القادم. يتمتع كلا الفريقين ببعض من ألمع المواهب الشابة إلى جانب مجموعة قوية من المحاربين القدامى ، ولن تكون مواجهة يوم الأحد أقل من وليمة للعيون.

كلا الفريقين جاءا من تعادل في دوري أبطال أوروبا ، لكن وضعهما بعيد كل البعد عن أن يكون هو نفسه. جاءت قرعة برشلونة مع تداعيات خطيرة ، في حين أن تعادل أصحاب الأرض كان نتيجة خاسرة.

سيبحث الفريقان عن تقدم بثلاث نقاط على غريمهما اللدود في البرنابيو. ومع ذلك ، فإن ريال مدريد هو الذي سيحظى بميزة طفيفة ، بالنظر إلى أن المباراة في عرينهم.

تقدم لك مدريد يونيفرسال ثلاثة مواضيع للمحادثة قبل الكلاسيكو.

1. فريسة ضعيفة

كثيرا ما يقال أن شكل الفريق لا يشكل أبدا عاملا حاسما في الكلاسيكو. شهد التاريخ العديد من المناسبات التي خرج فيها فريق متعثر في الليل وأنتج ألعابًا نارية ، وفوز برشلونة 4-0 في البرنابيو الموسم الماضي هو مثال على ذلك.

ومع ذلك ، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ المستوى السيئ ، والنتائج الكئيبة والعقلية المقفرة التي وجد برشلونة أنفسهم فيها. بعد أن خسروا مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان في الأسبوعين الماضيين ، تم إقصاء الكاتالونيين من المنافسة.

كانوا يهدفون إلى الفوز.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن آخر مباراتين في الدوري لم تكن مقنعة أيضًا. في مباراتهم الأخيرة ضد سيلتا دي فيجو ، كان رجال تشافي محظوظين لأنهم خرجوا منتصرين ، حيث سيطر الجاليكيان وخلقوا المزيد من الفرص في الشوط الثاني من جانب واحد.

بلا شك ، سيكون الكلاسيكو متساويًا كما كان دائمًا. ومع ذلك ، إذا كان لوس بلانكوس قادرًا على الضغط على الهدف الأول وتسجيله بسرعة ، فيمكن للمرء أن يتوقع انهيار فريق البلوجرانا تمامًا ، نظرًا لحالتهم الذهنية الهشة.

2. ليلة حاسمة للدفاع

يمتلك كارلو أنشيلوتي تشكيلة شبه كاملة للمباراة ضد برشلونة ، لكنه يفتقد لاعبًا رئيسيًا في تيبو كورتوا. لطالما كان اللاعب البلجيكي يتألق في الليالي الكبيرة وقد ظهر بشكل جيد بشكل خاص في كل مباريات الكلاسيكو التي لعبها مؤخرًا.

مع خروج لاعب تشيلسي السابق من منصبه الليلة ، سيكون هناك ضغط على دفاع ريال مدريد للتصعيد وسد الفجوة.

مباشر الأن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ويبحث عشاق الليجا عن مباشر الأن مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم ، وكذلك يبحثون عن مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر الآن ، لمشاهدة المباراة بدون تقطيع مع انطلاقها في الساعة الرابعة والربع مساء. ويتطلع الملايين إلى مشاهدة مباراة برشلونة الآن بث مباشر ، مع انطلاق موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني. ويتواجه أول الدوري الإسباني مع وصيفه اليوم في مباراة قوية اليوم ، إذ يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد ريال مدريد في الوصافة بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *