يخوض المنتخب القطري المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم يوم 21 نوفمبر المقبل أمام منتخب إكوادور، ولكن سوف يتم إقامة مباراتين قبلها في ذات اليوم . و يتم بث المبارات مباشرة و مجانا على القنوات الناقلة من بينها بين سبور العربية و قنوات zdf الألمانية التي تقوم ببث مباريات كأس العالم مجانا

مشاهدة مباراة كرة القدم المباشرة بين قطر و الاكوادور المبارات الافتتاحية لكأس العالم ، يمكنك متابعة مباراة قطر و الاكوادور الحية على هذه القنوات .

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن القائمة النهائية التي ستمثل العنابي في بطولة كأس العالم المقبلة قبل مباراة الاكوادور و قطر شاهد مجانا على القنوات الألمانية و تبث كذلك بشكل حصري و مدفوع مع تعليق عربي على قنوات بين سبور ، تحت قيادة المدرب الإسباني فيلكس سانشيز المحترف.

وضمت قائمة المنتخب القطري 26 لاعبا، هم:

حراس المرمى: مشعل برشم وسعد الشيب (السد)، يوسف حسن (الغرافة).

الدفاع: طارق سلمان وبيدرو ميجيل وبوعلام خوخي وعبدالكريم حسن ومصعب خضر (السد)، بسام الراوي (الدحيل)، همام أحمد الأمين (الغرافة).

الوسط: كريم بوضياف وعاصم مادبو (الدحيل)، جاسم جابر (العربي)، عبد العزيز حاتم (الريان)، محمد وعد وعلي أسد وسالم الهاجري ومصطفى مشعل (السد).

قناة قطرية الفضائية الأرضية مباراة قطر ،قناة الكاس الرياضية في نقل حي ومباشر لمباراة المنتخب قطري اليوم ضد الإكوادور،أعلن الاتحاد الغيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تغيّب نجم المنتخب، نابي كايتا، متوسط نادي ليفربول الانجليزي، ودية قطر –

الهجوم: أكرم عفيف وحسن الهيدوس (السد)، المعز علي ومحمد مونتاري وإسماعيل محمد (الدحيل)، خالد منير (الوكرة)، نايف الحضرمي (الريان)، أحمد علاء (الغرافة).

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم مقطع فيديو للكشف عن قائمة العنابي في مونديال قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *