مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين بث مباشر في كأس العالم 2022 يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث سيفتتح المنتخب السعودي المباراة من المجموعة

توقعات الفائز مباراة السعودية والأرجنتين

سيصطدم المنتخب السعودي ، في مباراته الأولى في كأس العالم القطري ، مع نظيره الأرجنتيني في مواجهة نارية في خضم معركته على نقاط ثمينة ، وستستضيف السعودية نظيرتها الأرجنتينية في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022 مساء الثلاثاء 22 نوفمبر.

تبدأ المباراة الساعة 12:00 مساء بتوقيت مصر والسودان والساعة 1: 00 مساء بتوقيت السعودية. فيما يلي تحليل لتوقعات المباراة بين المملكة العربية السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022.

التقت السعودية والأرجنتين من قبل في مباراتين فقط ، إحداهما كانت رسمية في كأس القارات 1992 ، فاز خلالها المنتخب الأرجنتيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد ، في حين طغت القرعة السلبية على المواجهة الأخرى ، التي أقيمت بطريقة ودية في موسم 2012.

تحليل منتخب السعودية

لعب المنتخب السعودي مؤخرا ثلاث مباريات ودية استعدادا لمشاركته الثانية على التوالي في كأس العالم 2022 ، وحقق خلالها نتائج متناقضة ، حيث فاز في اللقاء الأول ضد أيسلندا بهدف لم يتم الرد عليه ، وتعادل ضد بنما ، بهدف لكليهما ، وهزمت أمام كرواتيا ، بهدف لم يتم الرد عليه.

انطلق كأس العالم 2022 بقطر اليوم الأحد 20 نوفمبر ويستمر حتى يوم 18 ديسمبر القادم، في افتتاح مبهر للعالم انطلقت صافره بداية كأس العالم وبدأت الأحداث الشيقة، وفاز منتخب الإكوادور على منتخب قطر بهدفين نظيفين، ينتظر الجميع مباراة السعودية والأرجنتين التي يترقبها كل محبي كرة القدم لمشاهدة نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي الذي يقود منتخب الأرجنتين من أجل المنافسة على لقب كأس العالم 2022، جماهير الكرة بالمملكة العربية السعودية تنتظر أداء قوي للمنتخب السعودي بقيادة المدرب المخضرم هيرفي رينارد، هنا نستعرض كافة التفاصيل الخاصة بمشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين، وموعد اللقاء والقنوات المفتوحة الناقلة وحكم اللقاء ومعلق المباراة و جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 و كل كواليس المنتخب السعودي والأرجنتيني

يقع المنتخب السعودي في المجموعة “ج” في كأس العالم 2022 بقطر مع المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي، وأيضا مع منتخب المكسيك ومنتخب بولندا بقيادة نجم برشلونة ليفاندوفيسكي.

  • الأرجنتين
  • السعودية
  • بولندا
  • المكسيك

و يحدث ان البث المباشر لمباراة السعودية و الأرجنتين على قنوات بين سبور و قنوات الكاس

و يبدأ البث المباشر للمباراة على الساعة 11 بتوقيت المغرب و الجزائر و

تحليل المنتخب الأرجنتيني

لعب المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية واحدة فقط في الفترة الأخيرة على هامش استعداده لكأس العالم ، وكانت تلك المباراة الودية أمام نظيره الإماراتي ، وانتهت المباراة بفوز ساحق لراقصي التانغو ، بخمسة بلا إجابة.

التوقعات لمباراة السعودية والأرجنتين

وكان آخر ترتيب تم وضعه للمنتخب السعودي هو الأخضر ، الذي احتل المركز 53 عالميا ، في المركز الآسيوي السادس ، وجاء أيضا في المركز العربي الخامس.

من ناحية أخرى ، احتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثالث في الترتيب الدولي ، وبالتالي ، وفقا لتصنيف الفيفا ، قد يكون زملاء ليونيل ميسي أكثر حظا في فكرة الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *