البث المباشر للمكسيك وبولندا في كأس العالم قطر 2022. يستعد المنتخب المكسيكي لمواجهة نظيره البولندي في “استاد 974” ، كجزء من اشتباكات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

تستضيف دولة قطر أول كأس عالم في العالم العربي والشرق الأوسط ، والتي بدأت في 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر. المكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة من كأس العالم ، إلى جانب الأرجنتين والمملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة بث مباشر المكسيك وبولندا

تتطلع المكسيك إلى الفوز بالمباراة ، والتي يمكنها بعد ذلك تحديد التصفيات المؤهلة لمراحل خروج المغلوب من كأس العالم.

على مدار 16 مباراة سابقة في كأس العالم ، كان أبرز إنجاز للمنتخب المكسيكي هو الوصول إلى ربع النهائي في طبعتي 1970 و 1986.

يتمتع المنتخب البولندي بنفس فرص الفوز ، لذا فإن المباراة متساوية تماما.

ومع ذلك ، فإن المنتخب البولندي لديه ورقة رابحة سيعتمد عليها في تحديد المباراة ، وهذا هو مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب برشلونة الإسباني.

كان الفريقان قد التقيا سابقا في مرحلة المجموعات من كأس العالم 1978 ، ثم فاز المنتخب البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضا: إجراءات جديدة للسلطات في قضية محمود إلكترا

تبدأ المباراة في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة وتوقيت قطر ابتداء من مساء يوم الثلاثاء 22 نوفمبر.

ستكون شبكة قنوات رياضية مفتوحة المصدر ستبث أحداث وأحداث مباراة المكسيك وبولندا.

تشكيل منتخب المكسيك المتوقع

البث المباشر لكأس العالم لكرة القدم اليوم ستقام مباراة بين المنتخب الوطني المكسيكي والمنتخب الوطني البولندي المكسيك-ضد-بولندا في مباراة مرتقبة مساء الثلاثاء على ملعب 974 ، كجزء من الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم التاريخية هذه لقطر وللعالم العربي بأسره ، المنتخب الوطني المكسيكي يدخل هذه المباراة اليوم سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة المهمة ، خاصة وأن المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة, يلعب الفريق بكل تركيز ويستخدم تجربة مهاجميه ، بقيادة النجم روبرت ليفاندوفسكي ، لمفاجأة المنتخب المكسيكي ومحاولة الفوز بهذا اللقاء في ملعب سيكون ممتلئا وأجواء استثنائية في هذا الحدث العظيم.البث المباشر للمباراة المكسيك وبولندا كوراغوال.

مباراة المكسيك وبولندا كورة جول

يصل المنتخب المكسيكي متحمسا لهذه المباراة لمواجهة المنتخب البولندي ، ويسعى المنتخب المكسيكي إلى رفع الروح المعنوية وتحقيق نقاطه الثلاث الأولى في بداية رحلته في كأس العالم هذه ، ومحاولة اجتياز مرحلة المجموعات ، والتي لن تكون سهلة بالنسبة لها ، وقع الفريق المجموعة الثالثة مع كل من بولندا والأرجنتين والمملكة العربية السعودية ، وسيسعى المنتخب المكسيكي اليوم للفوز بهذه المباراة ومحاولة التنافس على بطاقة تؤهله للدور الثاني, حقق المنتخب الوطني تصفيات رائعة واكتسب خبرة في مبارياته التحضيرية مع فرق من خارج القارة ، سجل المنتخب الوطني المكسيكي ضد المنتخب السويدي قبل أسبوع في مباراة ودية انتهت بهزيمة المكسيك بنتيجة هدفين لهدف واحد ، بث مباراة المكسيك مباشرة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *