بث مباشر المكسيك vs الأرجنتين

نقدم لكم بثا مباشرا لمباراة الأرجنتين ضد المكسيك في كأس العالم قطر 2022 تتصدر محركات البحث العالمية، إذ يبحث عشاق كرة القدم عن مواعيد مباريات كأس العالم 2022 لمتابعتها بشكل مباشر، بالإضافة إلى تردد القنوات المجانية الناقلة، وينتظر عشاق كرة القدم اليوم انطلاق صافرة البدء لـ مباراة الأرجنتين ضد المكسيك.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين bein sportsالأرجنتين والمكسيك بث مباشر، بينما جاءت قائمة المنتخب المكسيكي كالآتي: حراسة المرمى: غييرمو أوتشوا (أمريكا)، ألفريدو تالافيرا (خواريز)، رودولفو كوتا (ليون). الدفاع: هيكتور مورينو (مونتيري)، جيسوس غاياردو (مونتيري)، نيستور أراوخو (كلوب أمريكا)، خيراردو أرتياغا (جينك)، سيزار مونتيس (مونتيري)، خورخي سانشيز (أياكس)، جوهان فاسكيز (كريمونيزي)، كيفين ألفاريز (باتشوكا). الوسط: أندريس غواردادو (ريال بيتيس)، أوربيلين بينيدا (أيك أثينا)، هيكتور هيريرا (هيوستن دينامو)، إريك غوتيريز (آيندهوفن)، إديسون ألفاريز (أياكس)، أوريل أنطونا (كروز أزول)، كارلوس رودريغيز (كروز أزول)، روبرتو ألفارادو (غوادالاخارا)، لويس رومو (مونتيري)، ألكسيس فيجا (غوادالاخارا)، لويس تشافيز (باتشوكا). الهجوم: راؤول خيمينيز (وولفرهامبتون)، هيرفينغ لوزانو (نابولي)، هنري مارتن (كلوب أمريكا)، روجيليو فونيس موري (مونتيري)، بث مباشر مباراة الأرجنتين.

مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر يلا شوتبث مباشر مباراة الأرجنتين والمكسيك الآن، تحدث المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن مواجهة المكسيك اليوم حيث أنه قال: ليونيل ميسي جاهز وبخير، جاهز أكثر من أي وقتٍ مضى، نحن بحاجة إلى الجميع وليس ميسي فقط، وأضاف: “نريد أن نكون في جاهزية تامة على المستوى المعنوي والجسدي والذهني، ليو بخير، والجميع بخير وسنقاتل من أجل الـ3 نقاط غدًا، وأكمل: “سنواجه منافسا قويا، لديهم مدرب رائع ويعرفنا جيدًا، ويمتلكون عناصر قوية هجوميًا ودفاعيًا، وأشار: “أثق في هذه المجموعة، ليس لدينا شك في طريقتنا أو في اللاعبين، سنختار التشكيل الأفضل لمواجهة المكسيك، ربما نقوم ببعض التغييرات، لكن سنرى ما سيحدث، واختتم: “لن نغير طريقتنا بسبب الهزيمة من السعودية، علينا أن نغلق الصفقة ونفكر في القادم، نفكر في المكسيك وننسى السعودية الآن، وهذه رسالتي للاعبين بالكامل”. وواصل: “نحن نستعد على أمل الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في كأس العالم بغض النظر عما يحدث مع منافسينا، بالطبع تغيرت الأمور بعد هزيمة الأرجنتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *