بث مباشر المغرب vs بلجيكا

تعرف على موعد مباراة المغرب القادمة ضد بلجيكا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..

يحتضن استاد “الثمامة” مباراة المغرب وبلجيكا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر.

في حالة توثف البث المرجوا تحديث الصفحة

وإلى جانب المغرب وبلجيكا، تضمن المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 منتخبي كرواتيا وكندا.

المنتخب المغربي خرج بتعادل سلبي من مباراته أمام كرواتيا، والتي أقيمت يوم الأربعاء، ومن المؤكد أن يسعى “أسود الأطلس” لتحقيق المفاجأة والفوز على بلجيكا، من أجل مواصلة حلم الظفر بواحدة من بطاقتي التأهل عن المجموعة.

مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر الان Live،.يتطلع منتخب الشياطين الحمر لتلميع صورته أمام العالم، بعد فوز غير مستحق على كندا في اللقاء الأول، جاء بشق الأنفس، بعد أداء سئ من أغلب اللاعبين بأستثناء الأسطورة كيفين دي بروين، الذي كان يعزف وحيداً دون مساعدة، ويحتاج المنتخب البلجيكي لتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، ليضمن التأهل رسمياً إلى الدور الثاني، ويكون ثاني المنتخبات المتأهلة بشكل رسمي بعد فرنسا ولكن الأمر لن يكون سهلاً، خاصة وأن كان الخصم منتخب المغرب الذي فرض تعادلاً سلبياً على وصيف العالم كرواتيا في الجولة الأولى، وسيكون مدعوماً بحضور ودعم جماهيري كبير في مدرجات ستاد خليفة عصر اليوم  ماتش المغرب الان بث مباشر.

المغرب وبلجيكا  مباشر الاسطورة بدون تقطيع.. لاقت تصريحات قائد الفريق كيفين دي بروين عن منتخب بلاده بلجيكا صدى واسع في الساعات الماضية، حيث تمتع لاعب مانشستر سيتي بالواقعية، عندما سئل  عن حظوظهم في نيل اللقب هذا العام، ليجيب بإنه أمر شبه مستحيل بسبب تقدم لاعبي الجيل الحالي في العمر، مؤكداً أن الفرصة كان مواتية في 2018 لكن في تلك المرة من الصعب تحقيق ذلك، موضحاً في الوقت ذاته أن عودة لوكاكو ستشكل ثقل كبير لقدات الشياطين الحمر في المباريات القادمة .المغرب وبلجيكا كورة لايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *