بث مباشر كرواتيا vs البرازيل

موعد مباراة كرواتيا والبرازيل اليوم الجمعة من هذا الأسبوع

ستقام مباراة كرواتيا والبرازيل يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت الشرقي على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة. كما سيتم بث المباراة مباشرة في جميع أنحاء العالم على التلفزيون وخدمات البث عبر الإنترنت. سيتطلع الفريقان إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022 ، لذا تأكد من مشاهدة المباراة ، والتي من المؤكد أنها ستكون مثيرة.

وعن موعد مباراة كرواتيا والبرازيل في كأس العالم قطر 2022، يشهد ملعب ستاد المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية قمة نارية بين كرواتيا ضد البرازيل يوم الجمعة المقبل والموافق 9 ديسمبر الجاري ضمن منافسات دور 8 من كأس العالم 2022.

قد يختار المدرب زلاتكو داليتش تشكيل منتخب كرواتيا التالي لمواجهة البرازيل في كأس العالم قطر 2022.

  • حارس المرمى: ليفاكوفيتش.
  • خط الدفاع: باريزيتش – لوفرين – جفارديول – جورانوفيتش.
  • خط الوسط: مودريتش – بروزوفيتش – كوفاسيتش.
  • الهجوم: بريزيتش – كراماريتش – بيتكوفيتش.
  • يوافق موعد مباراة كرواتيا والبرازيل وفق جدول مواعيد مباريات كأس العالم 2022 قطر الساعة 6 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، والساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات، الساعة 12 ظهرًا بتوقيت البرازيل. القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 قطر أعلنت شبكة قنوات بين سبورت beIn Sports الناقلة لجميع ضمن مباريات كأس العالم حصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر قناة بين سبورت 3 ماكس – beIn Sports 3 Max . وتقوم أيضًا قنوات الكاس القطرية بنقل المباريات Alkass، وتوجد أيضًا العديد من القنوات المفتوحة فى أنحاء العالم لها حق نقل مباريات كاس العالم بث مباشر فى مناطق أخري بخلاف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • مشاهدة مباراة كرواتيا والبرازيل بث مباشر ، قناة تلفزيونية ستقام مباراة ربع النهائي بين كرواتيا والبرازيل على استاد المدينة التعليمية.

مؤتمر كرواتيا الصحفي قبل المباراة | البرازيل وكرواتيا | بث مباشر شاهد مباشرة من قطر المؤتمرات الصحفية لكل الفرق المشاركة في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™. سيكون البث المباشر متوفرًا بتعليق صوتي باللغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية والإسبانية. ستظل المؤتمرات الصحفية متاحة للإعادة بعد انتهاء البث المباشر. اكتشف أين تشاهد المباريات في بلدك.