بث مباشر ل استقبال لاعبي المنتخب المغربي

لازالت الاستعدادات متواصلة إلى حدود الساعة لاستقبال الجماهيري والملكي للمنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم بمدينتي الرباط وسلا.

وذكر بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه “أنه بتعليمات ملكية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022”. وأضاف: “سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء”.

، انتشار مئات رجال الأمن على طول الطريق التي سيمر منها موكب المنتخب الوطني انطلاقا من مطار الرباط سلا وصولا إلى القصر الملكي، حيث سيكون الملك محمد السادس في استقبال عناصر الفريق الوطني والطاقم التقني والطبي وعائلاتهم.

أكدت والدة الدولي المغربي، بلال الخنوس، أن الملك محمد السادس، دعا إلى حضور أمهات جميع اللاعبين لحفل استقبال بعثة المنتخب الوطني المغربي القادمة من قطر.

وأوردت كريمة الخنوس في تصريح نقلته صحيفة “hbvl” البلجيكية، أن الملك محمد السادس، أصر على حضور أمهات اللاعبين لحفل استقبال المنتخب الوطني المغربي.