زواج أوناحي الفاشل القصة الكاملة

وسط زغاريد التبريك وأهازيج الفرح، أقام عز الدين أوناحي، الدولي المغربي، نجم المنتخب الوطني، المحترف في الدوري الفرنسي، أمس الخميس في الدار البيضاء حفل خطوبة، إستعدادا لتوديع عالم العزوبية ودخول القفص الذهبي للحياة الزوجية.

و إستغل أوناحي وفق مصدر جريدة le12.ma عربية، التي استيق منها الخبلار استدعائه من طرف الناخب الوطني للدخول في تربص إعدادي، ليقيم حفل خطوبة حضرها عدد من عائلتي المخطوبين وأصدقائهما، دون أن يسجل حضورا لوجه من الفريق الوطني أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وظهر أوناحي، في مقاطع فيديو مسربة، مرتديا “دراعية” بنفسيجة اللون مائلة للأزرق، وهو يرقص أمام بيت العروس على أنغام الدقة المراكشية المغربية، خلال طقس “الدفوع” في تقاليد مناسبة الخطوبة و”الملاك”، عند المغاربة.

أوناحي

ووقع أوناحي، عقد الزواج الى جانب زوجته التي تعد من مشجعي فريقي الوداد البيضاوي وريال مدريد الاسباني، في بيت عائلتها في مدينة الدار البيضاء، حيث كانت ترتدي “تكشيطة” بلون أخضر ملكي، بينما أوناحي كان يرتدي تي شورت صيفي.

وقدمت عائلة أوناحي، إلى زوجته، هدايا رفيعة القيمة، حيث قام أوناحي، بإلباس عروسته خاتم الخطوبة من ذهب أبيض، كما قامت هي كذلك بإلباسه خاتم الزواج، من معدن الفضة، وسط زغاريد النسوة وأهازيج الدقايقية.

وتجمع بين أوناحي وزوجته، قصة قوية كانت عناوينها بارزة في حفل “ضريب الصداق”، حيث ظهر نجم المنتخب الوطني منتشيا بيوم العمر، وهو يشارك الفرحة الكبرى مع شريكة العمر في حياته.

 ولعب أوناحي لفريق الوداد والرجاء قبل الانتقال لأكاديمية محمد السادس، ومنها الاحتراف في فرنسا مع فريق أنجي، بعد تجربة في دوري الهواة.

 وتألق أوناحي، مع المنتخب الوطني، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون، كما برز كصانع ألعاب ومسجل أهداف خلال مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر 2022، عندما هز شباك منتخب الكونغو الديمقراطية أكثر من مرة.

بعد كل هذا تكلل الفشل و الاحتفال بالفشل لتنتشر الأخبار حول اسباب الفشل بين اكتشافها لخيانة اوناحي او تسريب محادثات قديمة ل زوجته

Azzedine Ounahi, né le 19 avril 2000 à Casablanca au Maroc, est un footballeur international marocain qui évolue au poste de milieu central au Angers SCO. Formé au Raja AC puis à l’Académie Mohammed VI, il rejoint le RC Strasbourg à l’âge de dix-huit ans et l’US Avranches à vingt ans

عز الدين اوناحي
الرياضة: كرة القدم
المنتخب: المغربالمغرب رقم اللاعب في المنتخب: 8
النادي: أنجيه – فرنسا رقم اللاعب في النادي: 18
الوزن: 62 كغم الطول: 182 سم
المركز: وسط
العمر: 22 سنة تاريخ الميلاد: 2000/4/19
الجنسية: المغرب المغرب