تعرف على الأجر الشهري لعزالدين أوناحي – لا يصدق

بعد ظهوره رفقة المنتخب الوطني لكرة القدم في مونديال قطر 2022، بمستوى جد عالي أصبح عز الدين أوناحي خط وسط المنتخب الوطني و نادي اونجي الفرنسي محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه لتعزيز صفوفها، خلال صفقة الميركاتو الشتوي، بعد أن كشفت جريدة ديبورتيفو الكتالونية عن إعجاب مسؤولي برشلونة الإسباني بالمستوى أوناحي و كذلك مسؤولي ليفربول .

و تداول العديد من رواد فيسبوك أخبار تفيد ان اجرة أوناحي الشهرية الحالية مع ناديه أونجي الفرنسي لا تتجاوز 4 ألاف يورو شهريا بين افاد أخرون انها لا تتجاوز 9 ألاف يورو شهريا و في جميع الحالات تظل ألأرقام هزيلة مع ما يقدمه اللاعب من مستوى عال مما يجعل الجميع يتمنون له المزيد من التألق و أن يلعب في صفوف أندية الكبار الأوروبية .

ونقلت جريدة فرنسية لكيب المتخصصة في الميدان الرياضي عن مصادر اغنجليزية على استعداد لدفع ما يقرب 45 مليار سنتيم لإنهاء صفقة ضم عز الدين أوناحي صاحب 22 سنة بعقد يمتد حتى عام 2026. كما أن نادي إشبيلية الاسباني بدوره دخل على خط التنافس للظفر بخدماته بترقية من المدرب الارجنتيني خورخي سيامباولي. وعلما أن نادي انجي الفرنسي تلقى بالفعل العديد من عبارات الاهتمام بشأن لاعبه المغربي لكن من دون وجود عرض رسمي وملموس في الوقت الحالي.

كم رواتب لاعبي المنتخب المغربي شهريا حيث تصدّر اسم المنتخب المغربيّ مواقع التواصل الاجتماعي كلها ومحرّكات البحث العالمية بعد فوزهم على المنتخب البرتغالي في مباريات كأس العالم في قطر 2022، ووصل هذا الفريق إلى نصف النهائي في كأس العالم، ويعدّ أوّل فريقٍ إفريقيّ وصل إلى هذه المرحلة، وهو أفضل المنتخبات العربيّة المشاركة في المونديال 2022 ، وعبر هذا المقال سنتعرّف على الأجور الشّهرية التي يتقاضاها لاعبو المنتخب المغربيّ مع المنتخب ومع الأندية الخاصة بهم.

تعرف إلى رواتب لاعبي المنتخب المغربي الأعلى أجرا :

1- أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان): 8 ملايين يورو سنويا؛
2- حكيم زياش (تشيلسي): 6.1 ملايين يورو سنويا؛
3- عبد الرزاق حمد الله (النصر): 5 ملايين يورو سنويا؛
4- منير الحدادي (إشبيلية): 3 ملايين يورو سنويا؛
5- سليم أملاح (ستاندارد لييج): 2.9 مليون يورو سنويا؛
6- سفيان أمرابط (فيورنتينا): 1.5 مليون يورو سنويا؛
7- غانم سايس (وولفرهامبتون واندررز) = عادل تاعرابت (بنفيكا): 1.4 مليون يورو سنويا؛
8- أشرف بنشرقي (الزمالك): 1.3 مليون يورو سنويا؛
9- يوسف النصيري (إشبيلية): 1.2 مليون يورو سنويا؛
10- ياسين بونو (إشبيلية): 902 ألف يورو سنويا.