بث مباشر موسم الرياض vs باريس سان جيرمان

يلتقي نجوم الهلال والنصر بنجوم باريس سان جيرمان مساء اليوم الخميس 19/1/2023 في مباراة قوية ونارية في كأس موسم الرياض. وسيتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت “2” وقناة بي ان سبورت HD وقناة Mbc1، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين. وتم تعيين المعلق حسن العيدروس على قناتي بي ان سبورت للتعليق على المباراة، وتعيين فهد العتيبي على قناة إم بي سي.

تنتظر جماهير السعودية والعالم العربي بث مباشر مباراة الهلال والنصر ضد باريس في المباراة الودية القوية بين نجوم فريقي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان المقرر لها مساء اليوم الخميس 19 يناير 2023 في كأس موسم الرياض .

و ستكون المباراة هي الظهور الأول لـ رونالدو على الأراضي السعودية حيث لم يشارك في أول مباراتين مع النصر لتنفيذه عقوبة تعرض لها خلال وجوده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحمل رونالدو شارة قيادة فريق نجوم النصر والهلال حسبما أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

موعد مباراة النصر والهلال مع باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

تنطلق مباراة الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال مع باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

مشاهدة مباراة النصر والهلال مع باريس سان جيرمان بث مباشرعلى قنوات

قنوات SSC السعودية.

مجموعة قنوات beIN SPORT القطرية.

وأعلنت بي إن سبورتس عن إذاعة المباراة عبر قنوات -beIN SPORTS المفتوحة – beIN SPORTS 2-beIN SPORTS الإنجليزية 1 – beIN SPORTS الفرنسية 2 .

القنوات الناقلة لمباراة ميسي ورونالدو في موسم كأس الرياض

تردد قناة السعودية الرياضية SSC1

تنقل قناة السعودية الرياضية SSC1 على القمرين نايل سات وعرب سات، مباراة ميسي ورونالدو غداً الخميس 19 يناير 2023, عبر التردد التالي

تردد قناة السعودية الرياضية SSC1 عبر القمر الصناعي النايل سات

زفت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية بشرى سارة للجماهير العربية، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أعلنت إدراج مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق موسم الرياض على قناة بين سبورت المفتوحة.

وسيقود ميسي رفاقه في باريس سان جيرمان، أما رونالدو سيقود فريق موسم الرياض المكون من نجوم فريقي الهلال والنصر، وفيما يلي يستعرض القاهرة 24 موعد مباراة باريس سان جيرمان وفريق موسم الرياض 2023، بالإضافة إلى تردد قناة بين سبورت المفتوحة لمشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان، وفريق موسم الرياض الودية.

وستقدم قناة بين سبورت المفتوحة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وفريق موسم الرياض يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس، والمغرب.