من مدينة إفران كاميرا مباشرة ifrane live HD camera

Ifrane: Al Akhawayn University

فيديو اخر لمدينة افران أثناء الثلوج

إفران الطبيعية

مدينة افران هي من المدن الشهيرة في المغرب الشمالي، وهي مركز للثقافة والثقافة الشعبية، كما تعد مركزا للصناعة الجملية، الزراعية، والصناعية. تشتهر بشهرتها التاريخية والثقافية، كما تشتهر بشهرة عالمية في الصناعة الجملية، وتعد من اهم المراكز التجارية في المغرب. كما تشتهر مدينة افران بشهرة عالية في مجال الثقافة الشعبية، الفنون الشعبية، الغناء الشعبي، الرقص الشعبي. الآن تشهد المدينة مزيدا من التنمية الاقتصادية، الثقافية، والترفيهية، وتشبع بالحياة الثقافية والثقافية، والثقافية الشعبية.

، مدينة افران تشهد العديد من الأحداث الثقافية والفنية، والثقافية، كما تشهد العديد من المهرجانات الثقافية، الثقافية، الثقافية، الثقافية، الثقافية الشعبية، مثل الجزائر الدولية للأداء الشعبي. هذا يجعل مدينة افران مدينة مثالية للزيارة لجميع الذين يحبون الثقافة، الترفيه، والثقافة الشعبية. كما يشهد التطوير الذي شهدته المدينة في السنوات الأخيرة، تحسينا كبيرا في الخدمات والتجهيزات الحديثة، وهذا يجعل الزيارة الى المدينة افران اكثر راحة وتجربة ممتعة.

افران مدينة مغربية ملقبة ب سويسرا افريقيا

، الطبيعة الجميلة في مدينة افران يضاف إلى الجمال الذي تحتله المدينة، الحدائق الجميلة والطبيعة الخلابة، والجبال الجميلة التي تحيط بالمدينة، كل هذا يجعل الزيارة الى المدينة افران اكثر متعة للجسد والروح، يشيع المشي أو الدراجة في الطبيعة الجميلة التي تحيط بالمدينة. المدينة تحتوي على العديد من المعالم التاريخية والثقافية الرائعة، القصور القديمة، الأحاديث التاريخية، المتاحف، الأثار الأثرية، الجامعات القديمة، الكنائس القديمة، المساجد القديمة، المتحف الشعبي، الجزائر الدولية للأداء الشعبي. كل هذا يجعل الزيارة الى المدينة افران اكثر متعة للعقل والذهن، كل هذا يجعل الزيارة الى المدينة افران اكثر متعة للعقل والذهن.

تطفو المدينة على ارتفاع 1650 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، وتفاجئ المسافر. يساهم في ثروة الخبرات التي يمكن أن تكون في المغرب. هناك ، بحيرات ذات أمواج هادئة ، شلالات تصب مياهها الباردة في الوديان. في كل مكان ، أكبر غابة أرز في العالم. ترفع هذه الأشجار صورها الظلية المهيبة على منحدرات الأطلس المتوسط ​​التي تغطيها بطبقة من الخضرة. نقاء هواء إفران يعتمد على توازن دقيق. للحفاظ عليها ، المدينة محاطة بحديقة طبيعية. المشي هناك بهجة. سوف تستمتع باستكشاف هذه المناطق الجميلة. تتعدد مسارات المشي لمسافات طويلة ، وهي من بين أجمل المسارات في البلاد. ترافقك حيوانات غنية ومتنوعة في نزهاتك. عند المنعطف في المسار ، يسليك قرد المكاك بسلوكه الغريب ؛ علاوة على ذلك ، في الخلفية ، فخورة وخائفة ، أيل بربري يراقبك. إفران هي أيضا تراث. المدينة هي مشهدها الخاص الذي يسمح لك قطار صغير باكتشافه. على متن المركب ، تعبر بعضًا من أنظف الشوارع في العالم ، وتكتشف الحرف اليدوية الإقليمية النموذجية: هناك ، المنجدون الذين يديرون أعمالهم ؛ هنا ، ينبع اندفاع النسيج صانع حصيرة ؛ هناك أخيرًا متجر للفخار أو أشياء في خشب تويا حيث تصطف الحلي الساحرة. إفران هي كل هذا ، “سويسرا الصغيرة” ، مع إضافة فندق فاخر ، في وسط المغرب مباشرة. شيء للابتعاد عن كل شيء ، هذا أمر مؤكد!

الحيوانات الطبيعية التي توجد في مدينة افران

قد تختلف تبعا للمنطقة الطبيعية المحيطة بها. ومعظم الحيوانات الطبيعية التي يمكن الإقامة في مدينة افران هي الحيوانات الصغيرة مثل الثعابين، الأرانب، الطيور، الحشرات، الزواحف، والحيوانات الأليفة الأخرى. كما يمكن الإقامة بعض الحيوانات الأليفة كالأغنام، الضأن، الجمل، الأبقار، الخنازير، الأغنام الصغيرة وغيرها في المنطقة الزراعية المحيطة بالمدينة، ولكن يجب التذكر أن المدينة ليست منطقة طبيعية فانها مدينة تطويرية في هذا الشأن فقط قد يحدث الحيوانات الطبيعية المشاهدة في الحدائق العامة التي قد تشهد فيها الحيوانات الطبيعية الصغيرة.