ظهر المسمى الياس المالكي في صورة مع فتاة في وضعية قد يراها البعض جرئية اثناء تواجده مباشرة بعد رمضان في احد الملاهي اللليلة و تظهر الصورة وجود سجارة في يد الفتاة التي قامت بنشر الصورة .

حساب الفتاة على الانستغرام الرابط

و كان الياس اليوتوبر المغربي قد احدث ضجة مؤخرا على مواقع التواصل المغربية بعد ان قام تحريف سورة من سور القرأن الكريم .

واضطر المالكي للخروج باعتذارات على وسائط التواصل الاجتماعي معبرا عن ندمه بعد ذلك ، وأن ما أقدم عليه المعني بالأمر كان مجرد سهو ولم يكن مقصودا بتاتا ، الشيء الذي لم يشفع له عند المتابعين ليستمر سحب المتابعات من على حساب إنستغرام الخاص بإلياس المالكي حيث اعتبروا سلوك المالكي تطاولا واستهزاء بالقرآن الكريم.

و انتشرت مؤخرا الكثير من المقاطع المصورة للمدعو الياس المالكي و هو يقوم بابداء رأيه و ردات الفعل في قالب فكاهي لما يقع حوله و حول المجتمع المغربي .

قوي للثقافات المختلفة واللغات المتعددة، وهذا يعزز الوحدة الوطنية والتعايش بين المجتمعات المختلفة في المغرب.

وتعزز الحكومة المغربية التسامح والتعايش السلمي بين المجتمعات المختلفة عن طريق تنظيم العديد من الأحداث الثقافية المتعددة الثقافات واللغات، مثل مهرجانات الفيلم الدولية والمهرجانات الموسيقية والثقافية. ويشارك في هذه الفعاليات المختلفة العديد من الفنانين والمثقفين والمبدعين من مختلف الثقافات والديانات.

وعلى الصعيد الاجتماعي، يمكن رؤية التعايش السلمي بين المجتمعات المختلفة في المغرب من خلال العديد من الأنشطة الاجتماعية التي تنظمها المنظمات غير الحكومية والمؤسسات الثقافية. وتشجع هذه الأنشطة النقاش والحوار والتبادل الثقافي بين المجتمعات المختلفة، مما يعزز التفاهم والتسامح ويقلل من التوترات والتوترات الاجتماعية.

وفي النهاية، فإن التعايش والتسامح في المغرب يعكس روح الإنسانية الحقيقية، حيث يمكن للجميع العيش معًا بسلام وتعاون دون تمييز أو تفرقة. ويمكن للعالم بأسره أن يتعلم من هذا النموذج الناجح للتعايش والتسامح بين المجتمعات المختلفة، والعمل على تعزيز هذه القيم في بلدانهم ومجتمعاتهم.