مباراة الوداد سيمبا التنزاني

مباراة مصيرية للوداد

يلتقي اليوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، فريق الوداد المغربي مع نظيره سيمبا التنزاني في ملعب “مركب محمد الخامس”، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023، بعد أن خسر الفريق المغربي في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، 1:00 صباحًا بتوقيت السعودية والثانية صباحًا بتوقيت الإمارات، والحادية عشر مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد سيمبا

يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث مباشر ، والتي تعد الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا على قناة bein Sports 4HD

رغبة في تعويض الخسارة

ويأمل فريق الوداد المغربي في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض الخسارة في لقاء الذهاب والتأهل لنصف النهائي، وذلك بفضل دعم الجماهير المغربية التي ستحضر المباراة في ملعب “مركب محمد الخامس”.

يذكر أن فريق الوداد المغربي هو أحد الفرق الكبيرة في القارة الإفريقية وله جماهير كبيرة ومحبة في المنطقة العربية والإفريقية، وقد حقق الفريق العديد من الألقاب المحلية والقارية في تاريخه.

تلقى نادي الوداد الرياضي المغربي خسارة قاسية بنتيجة 0-1 على أرضية ملعب سيمبا التنزاني، في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم السبت الماضي. حيث سجل جون باليكي أوتوس هدف الفوز الوحيد لسيمبا في الدقيقة 31. وسيحتضن الوداد، الذي يحمل اللقب، مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل ويحتاج للفوز بفارق هدفين لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

Scroll to Top