أخبارمقالات

مؤسسة الأنابيك تعلن عن توفر 181 فرصة عمل في مجال التعليم الأولي والتخصصات التعليمية المختلفة في عدة أقاليم ومدن المملكة

مؤسسة الأنابيك هي المكتب الوطني للتشغيل والعمل المستقل في المغرب. تأسست في عام 2000 كجهة عمومية ذات طابع اقتصادي، وتعمل تحت إشراف وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية في المغرب.

تهدف مؤسسة الأنابيك إلى تنظيم سوق العمل في المغرب وتعزيز فرص العمل وتشغيل الشباب والباحثين عن عمل. وتقدم المؤسسة مجموعة واسعة من الخدمات والبرامج التي تستهدف توفير فرص العمل وتعزيز المهارات وتطوير قدرات الباحثين عن عمل.

تشمل خدمات مؤسسة الأنابيك مساعدة الباحثين عن عمل في الحصول على فرص عمل مناسبة وتوجيههم في تحسين مهارات البحث عن عمل وإعداد السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية. كما تقوم المؤسسة بتنظيم فعاليات توظيف وتوفير معلومات حول سوق العمل وفرص التدريب والتأهيل المهني.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل مؤسسة الأنابيك على تسهيل التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل من خلال منصات إلكترونية وقواعد بيانات تضم معلومات عن الوظائف المتاحة والمهارات المطلوبة.

يمكن للمواطنين المغاربة الاستفادة من خدمات مؤسسة الأنابيك من خلال زيارة مكاتبها المنتشرة في مختلف مناطق المغرب أو عن طريق زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي.

AVIS DE RECRUTEMENT

(40) Enseignant Des écolessur INEZGANE AIT MELLOUL
(25) EDUCATEURS DE PRESCOLAIREsur CASA-AIN CHOCK HAY HASSANI
(25) Enseignant Des écolessur CASA-AIN CHOCK HAY HASSANI
(25) EDUCATEURS DE PRESCOLAIREsur CASA-BEN MSIK-SIDI OTHMANE
(20)  Ecole Privée Sur Inezgane Recrute 20 Enseignants Des Maths, Francais Et Arabe. Bac Et Plus/licence. Formation Assurée Par L'ANAPEC Avant L'embauchesur INEZGANE AIT MELLOUL
(11) Enseignants (es ) Des écolessur ZAGORA
(10) Enseignant Des écolessur INEZGANE AIT MELLOUL
(10) Educatrices/Educateurs Préscolairesur MOHAMMEDIA
(7) Enseignant Des écolessur INEZGANE AIT MELLOUL
(5) ÉDUCATEUR/ÉDUCATRICEsur BEN SLIMANE
(3) Éducatrices -éducateurs Du Préscolairessur CASA-AIN SEBAA HAY MOHAMEDI

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى