أخبار

بالفيديو : كلب مسعور من فصيلة بيتبول هاج *م جوج د النساء

الفيديو في أسفل الصفحة

كلب مسعور من فصيلة بيتبول هاجم جوج د النساء فسطوب د ميرمار فرسوم فريس مساكن و مول الكلب هرب وسمح فيه .

و بعد تدخل بطولي لرجال الأمن و بعض المواطنين قدروا يفتكو و يجروا الكلب من فوق ديك النسا و سيطرو عليه و تم الحجز ديالو، ديك النسا مساكن جات الإسعاف هزاتوم فوضع خطير.

نصيحة

ولد الناس.. إلا بغتي تربي كلب أو أي حيوان أليف خاص يكون عندك مساحة كبيرة فحال الڤيلا مثلا او دار فيها شي حديقة أو على الأقل تكون الدار كبيرة.. وتعمل ليه حتى هو غرفة تكون واسعة وتديه عند طبيب بيطري وتشري ليه الماكلة ديالو وياكل في الوقت عاد تسميه والاص ولا لوكي.. والمهم من هادشي كامل خص يكون غادي يفيدك فشي حاجة يعني كلب للحراسة أو للصيد.. ماشي كلب اسمو شومبيون ولا بوبي.. وياكل في الرجلين ديال الدجاج ومايجبارشي حتى فين تنعس

معندكش ڤيلا أو دار واسعة طلق الكلب يترزق الله في أرض الله.. و يعيش تكلباويت ديالو على خاطرو حسن متعيشو نتا بطريقتك و ديكتاتوريتك.. نفس الإسقاط على باقي الحيوانات.. معندكش لكازو دع الدجاج يبض في التساع

قال النبي ﷺ: «مَن اقتنى كلبًا، إلا كلب صيد، أو ماشية، نقص من أَجْرِه كلّ يوم قيراطان» متفق عليه

تعتبر العقارات من أقدم وأشهر وسائل الاستثمار في العالم. منذ زمن بعيد، اعتبر العقار والشقق مصدرًا موثوقًا لتحقيق العائد المالي وتنويع محافظ الاستثمار. يوفر هذا النوع من الاستثمار فرصًا للمستثمرين لكسب العائد على المدى القصير والطويل، إلا أنه يتطلب دراسة جيدة وفهم عميق للسوق والاقتصاد.

فوائد استثمار العقارات والشقق:

  1. تدفق الدخل: توفر العقارات والشقق فرصة للحصول على دخل من استئجارها. يمكن للمستثمر أن يحقق دخلاً من استلام الإيجارات بانتظام، مما يعزز من استقرار الدخل المالي.
  2. الارتفاع المتوقع في قيمة العقار: عادةً ما تزيد قيمة العقارات مع مرور الوقت، مما يمكن أن يؤدي إلى تحقيق ربح كبير عند بيعها في وقت لاحق. هذا يعزز من فرص العائد الرأسمالي.
  1. التنويع: يعد استثمار العقارات والشقق وسيلة فعالة لتنويع محفظة الاستثمار، حيث يمكن أن يكون له تأثير توازني على مختلف فئات الأصول.
  2. حماية من التضخم: عادةً ما تتزايد قيمة العقارات مع ارتفاع معدلات التضخم، مما يعزز من قدرة المستثمرين على الحفاظ على القوة الشرائية لأموالهم.

تشهد المدن المغربية نموًا سكانيًا ملحوظًا، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على السكن. يعتبر هذا الارتفاع في الطلب فرصة كبيرة للمستثمرين لتطوير مشاريع سكنية تلبي احتياجات السوق المتزايدة. يمكن توجيه الاستثمار نحو إنشاء مجمعات سكنية متكاملة تشمل الشقق والخدمات الأساسية والمرافق.

2. السياحة والإيجار: تعدّ صناعة السياحة في المغرب من أهم القطاعات الاقتصادية، مما يفتح أمام المستثمرين فرصًا للاستفادة من الطلب المتزايد على وحدات الإقامة المؤجرة للزوار. بالتالي، يمكن للمستثمرين شراء شقق ووحدات سكنية في مناطق سياحية وتأجيرها للسياح خلال فترات الذروة.

3. العقارات التجارية: إلى جانب الشقق السكنية، تتاح أيضًا فرص استثمارية في مجال العقارات التجارية. يمكن للمستثمرين تطوير مشاريع تجارية مثل المراكز التجارية والمكاتب. تعكف العديد من المدن المغربية على تطوير بنية تحتية جديدة، مما يفتح الباب أمام الاستثمار في مشاريع عقارية متعددة الاستخدامات.

مع ازدياد الاهتمام بقطاع العقارات، تزداد المنافسة بين المستثمرين على الفرص الاستثمارية الواعدة. يجب على المستثمرين أن يكونوا على دراية تامة بالسوق وأن يبذلوا جهداً إضافيًا للعثور على مشاريع تتناسب مع استراتيجياتهم وقدراتهم المالية.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى