أخبار

فوز ماهومز في عيد الميلاد، ورحلة دالاس و49ers، وإصابة بورو – كل السوق

[ad_1]

لاعب وسط كانساس سيتي تشيفز باتريك ماهومز يركض بالكرة
كان على باتريك ماهومز أن يعمل بجد لتحقيق انتصار عيد الميلاد
بلح: 7 سبتمبر 2023 – 7 يناير 2024
تغطية بي بي سي: استمع إلى التعليق المباشر على راديو بي بي سي 5 سبورتس إكسترا وموقع بي بي سي سبورت كل يوم أحد.

كان على باتريك ماهومز أن يعمل بجد لتحقيق النصر في عيد ميلاده حيث حقق فريق كانساس سيتي تشيفز فوزًا صعبًا بنتيجة 17-9 في جاكسونفيل جاغوارز.

وسيطر دفاع دالاس كاوبويز مرة أخرى بفوزه على نيويورك جيتس 30-10 بينما تقدم سان فرانسيسكو 49ers أيضًا 2-0 بفوزه على لوس أنجلوس رامز 30-23.

فاز سياتل سي هوكس وتينيسي تايتنز بإثارة الوقت الإضافي بينما خرج جو بورو وهو يعرج بينما خسر سينسيناتي بنغلس أمام بالتيمور رافينز ليتراجع إلى 0-2 للعام الثاني على التوالي.

في يوم الأحد الثاني المليء بالإثارة من موسم اتحاد كرة القدم الأميركي، حقق فريق نيويورك جاينتس عودة قياسية، كما عاد أتلانتا فالكونز من الخلف ليهزم غرين باي باكرز.

حقق فريق Miami Dolphins فوزين خارج أرضه ليبدأ الموسم حيث فاز بنتيجة 24-17 على ملعب New England Patriots – الذي تراجع إلى 0-2 للمرة الأولى منذ عام 2001.

عيد ميلاد سعيد ل ماهوميس

احتفل باتريك ماهومز بعيد ميلاده الثامن والعشرين بفوز صعب على فريق جاكوار حيث استجاب الزعماء لخسارة المباراة الافتتاحية للموسم على الرغم من استمرارهم في المعاناة من الأخطاء والتحولات وركلات الترجيح.

حصل العائد ترافيس كيلسي على تمريرة هبوط وأقال كريس جونز تريفور لورانس وتسبب في الفوضى حيث تجنب الزعماء أن يصبحوا خامس أبطال Super Bowl فقط ليبدأوا 0-2 في الموسم التالي.

وقال ماهوميس لتلخيص المباراة: “إن اللعب بشكل سيء والفوز، أفضل بكثير من اللعب بشكل سيء والخسارة”. وأضاف: “لذلك كنت سعيدًا لأننا تمكنا من إيجاد طريقة لتحقيق الفوز في نهاية اليوم، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نكون أفضل فيها”.

كان لدى جوش ألين نقطة ليثبتها بعد أن كلفت بافالو بيلز أربع تحولات الأسبوع الماضي، لكنه بدأ بأفضل 13 تمريرة متتالية كاملة في مسيرته ولم ينظر إلى الوراء أبدًا عندما تغلب على لاس فيغاس رايدرز 38-10.

قال ألين: “أحب الشعور بما شعرت به الأسبوع الماضي. أحب ذلك حقًا، لأنه يجعل الشعور الجيد أفضل بكثير”. “أنا أتعامل مع السيئ مع الجيد، وأنا أفهم ذلك، وأحاول فقط أن أتركه يغذيني وأستخدمه لصالحي.”

رعاة البقر المهيمنون و 49ers يتألقون في NFC

لا يتم وضع أي فريق في الدوري تحت التدقيق بشكل منتظم أكثر من فريق دالاس كاوبويز، ولكن “فريق أمريكا”، كما هو معروف، يتطلع إلى أن يكون لديه دفاع يمكن أن يكون قادرًا على حملهم إلى أول بطولة Super Bowl منذ 27 عامًا.

خلف المهيمن ميكا بارسونز، تابع دالاس إبادة العمالقة 40-0 الأسبوع الماضي بفوز 30-10 على نيويورك جيتس.

تمكن زاك ويلسون من رمي الهبوط الوحيد الذي سمح به دالاس هذا الموسم، ولكن تم إقالة بديل آرون رودجرز ثلاث مرات وتم اعتراضه ثلاث مرات حيث أصبح فريق كاوبويز ثالث فريق في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي يسجل أكثر من 70 ويسمح بـ 10 نقاط أو أقل في أول مباراتين.

انتقل فريق سان فرانسيسكو أيضًا إلى فريق NFC الكبير بنتيجة 2-0 حيث تغلب فريق 49ers على لوس أنجلوس رامز 30-23، مع ظهور دفاعهم أيضًا بشكل كبير مع تحولين متأخرين ليحققوا الفوز التاسع على التوالي في الموسم العادي ضد منافسيهم في القسم.

أنتج كل من كريستيان ماكافري وديبو صموئيل جولات هبوط رائعة، وسجل QB Brock Purdy أيضًا حيث ظل دون هزيمة في سبع مباريات للموسم العادي وحقق فريق 49 فوزًا على الطريق لبدء الموسم.

أصيب بورو عندما بدأ البنغالز بنتيجة 0-2 – مرة أخرى

جو بورو من فريق Bengals يصافح لامار جاكسون من فريق Ravens
يعد جو بورو ولامار جاكسون من بين اللاعبين الأعلى أجراً في اتحاد كرة القدم الأميركي

تعافى فريق Cincinnati Bengals من البداية بنتيجة 0-2 لينهي الموسم الماضي بنتيجة 12-4 ووصل إلى مباراة Super Bowl، لكن تكرار هذا العمل الفذ يبدو أنه سيكون مهمة أكثر صعوبة هذا العام حيث خرج QB Joe Burrow من أصل 27 فريقًا. -24 خسارة على أرضه أمام بالتيمور رافينز.

غاب بورو، الذي أصبح مؤخرًا اللاعب الأعلى أجرًا في دوري كرة القدم الأمريكية، عن معظم فترة ما قبل الموسم بسبب إصابة في ربلة الساق لكنه قال إنه “أجرى تعديلات عليها للتو” بعد تعرضه لإصابة في وقت متأخر من المباراة.

قال بورو: “الأمر مؤلم جدًا الآن”. “لكن لا أستطيع أن أقول كيف سيكون الأمر، لذلك أعتقد أننا سنتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم. أنا أفعل كل ما بوسعي لأصبح بصحة جيدة وأحصل على هذا الشيء بالطريقة التي أريدها حتى أتمكن من الخروج. وأؤدي بالطريقة التي أحتاجها لتحقيق الفوز”.

أفلام الإثارة والعمل الإضافي وملوك العودة

يسجل تايلر لوكيت، المتلقي الواسع من Seahawks، هدف الفوز
سجل تايلر لوكيت هدف الفوز لفريق Seahawks

باع فريق ديترويت لايونز تذاكره الموسمية لأول مرة منذ 21 عامًا ولم يكن هناك مكان للوقوف إلا في ملعب فورد فيلد حيث تغلبوا على 37-31 بفضل هبوط سياتل سي هوكس من تايلر لوكيت في الوقت الإضافي.

تم اعتراض أول اعتراض لجاريد جوف في 383 تمريرة من قبل سياتل مقابل TD باهظ الثمن لكن الأسود ما زالوا يرتفعون من 10 نقاط إلى أسفل لإجبار الوقت الإضافي – فقط لجينو سميث للعثور على لوكيت لتوجيه الضربة القاتلة.

فجر فريق لوس أنجلوس تشارجرز تقدمه بفارق 11 نقطة، ليقود فريق تينيسي تايتنز للفوز بنتيجة 27-24 في الوقت الإضافي، لينهي سلسلة هزائمه المكونة من ثماني مباريات متتالية. يتمتع فريق Chargers بالكثير من المواهب ولكن النتيجة 0-2 بعد خسارة المباراتين بمجموع خمس نقاط.

يركض لاعب الوسط الصقور ديزموند ريدر في الهبوط
قاد ديزموند ريدر عودة لاعب الوسط الرابع لأتلانتا

كان لدى جوردان لوف مباراة جيدة أخرى لكن ديزموند ريدر كان لديه مباراة أفضل حيث قاد أتلانتا فالكونز إلى التقدم من 12 نقطة في الربع الرابع ليهزم غرين باي باكرز 25-24، في حين تقدم فريق واشنطن كوماندرز بشكل أفضل بمحو عجز 18 نقطة ليهزم برونكو في دنفر.

بعد الخسارة 40-0 الأسبوع الماضي، وجد فريق نيويورك جاينتس أنفسهم متأخرين 20-0 و28-7 في أريزونا كاردينالز قبل هندسة العودة القياسية المشتركة في تاريخ الفريق بنجاح 31-28 – على الرغم من أن ذلك جاء بتكلفة. مع تعرض ساكون باركلي لإصابة في الكاحل.

الصاعد ريتشاردسون مصاب بارتجاج في المخ

تم اختيار CJ Stroud في المركز الثاني في المسودة من قبل فريق هيوستن تكسانز وأنتوني ريتشاردسون في المركز الرابع من فريق إنديانابوليس كولتس – وقد التقى الثنائي، وكلاهما يبلغ من العمر 21 عامًا، في الاجتماع الثاني فقط لاتحاد كرة القدم الأميركي بين اثنين من لاعبي QB تحت سن 22 عامًا.

أظهر ريتشاردسون قدرته الرياضية من خلال الركض في جولتين مبكرتين من الهبوط حيث واصل فريق المهور الفوز بنتيجة 31-20، لكنه تلقى ضربة كبيرة وعلى الرغم من اللعب لرحلتين أخريين تم تقييمه في النهاية وإخراجه من اللعبة.

خسر فريق Chicago Bears مباراته الثانية عشرة على التوالي حيث تم إقالة QB Justin Fields ست مرات وألقى اعتراضين في الهزيمة 27-17 أمام Tampa Bay Buccaneers – مع اختيار بيكر مايفيلد الأول بشكل عام للاستمتاع بعودة الظهور في فلوريدا.

الاستماع على لافتة الأصواتالاستماع على تذييل الأصوات

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى