فيديو متداول اليوم من مدينة الحسيمة لشاب يقفز قفزة خاطئة بشاطئ كالابونيتا .. معرفتشي شنو كيستفدوا من هاد سلاطوس من مرتفعات عالية بحال هادو؟! 😏
كيضيعو صحتهم و كيهلكو الواليدين ديالوم معهم! 💔
شحال من واحد مشا ضحية مسكين بسبب هاد سالطوس و دبا ها هو فوضعية الإعاقة جالس فوق كرسي متحرك ..

الفيديو أسفل الصفحة

شراء عقار أمام الشواطئ :

هو استثمار جذاب للكثير من الناس الذين يبحثون عن مكان هادئ ومميز للإقامة أو لقضاء العطلات. إذا كنت تفكر في شراء عقار أمام الشواطئ في المغرب أو أي بلد آخر، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في هذه العملية:

تحديد الميزانية: قبل البدء في البحث عن عقار، حدد الميزانية المتاحة لديك. يجب أن تشمل الميزانية تكاليف الشراء والتسجيل والأتعاب القانونية والضرائب إن وجدت.

البحث عن العقار المناسب: قم بعملية بحث شاملة عن العقارات المتوفرة أمام الشواطئ في المنطقة التي ترغب في الاستثمار فيها. يمكنك استخدام مواقع الويب المختصة بالعقارات أو التواصل مع وكلاء عقارات محليين.

التحقق من الأوراق الثبوتية: قم بالتحقق من صحة جميع الوثائق والأوراق الثبوتية المتعلقة بالعقار. تأكد من أن العقار لا يوجد عليه أي مشاكل قانونية أو رهن عليه.

الزيارة والمعاينة: قم بزيارة العقار المحدد وقم بعملية المعاينة بنفسك للتحقق من حالته وملاءمته لاحتياجاتك.

التعامل مع وكيل عقاري موثوق: يمكن أن يساعد وكيل عقاري محلي موثوق في تسهيل عملية الشراء والتعامل مع جميع الجوانب القانونية والمالية للصفقة.

التفاوض: بعد اختيار العقار المناسب، يمكنك التفاوض مع البائع حول السعر وشروط الدفع.

التسجيل والتوثيق: بمجرد التوصل لاتفاق وشراء العقار، يجب تسجيله في السجلات العقارية المحلية وتوثيق العقد.

الاستشارة القانونية: من المهم استشارة محامٍ محلي قبل إتمام الصفقة لضمان أن جميع الإجراءات القانونية تتم بشكل صحيح وتحمي مصالحك.

يرجى ملاحظة أن إجراءات شراء العقار تختلف من بلد لآخر، ولذلك يجب الالتزام بالتشريعات والقوانين المحلية المعمول بها في المغرب أو أي بلد تختاره لشراء العقار.

كراء الفيلات على الشاطئ :

هو خيار شائع ومثير للاهتمام للكثير من الناس الذين يرغبون في قضاء عطلة مميزة قرب البحر. إذا كنت ترغب في كراء فيلا على الشاطئ في المغرب أو أي مكان آخر، فإليك بعض النصائح التي قد تساعدك:

البحث عن الفيلات: يمكنك البحث عن الفيلات المتاحة للكراء على الشاطئ من خلال مواقع الإنترنت المختصة بالإيجار القصير، أو بالتواصل مع وكلاء عقارات محليين في المنطقة المستهدفة.

تحديد متطلباتك: حدد ميزانيتك وعدد الأشخاص الذين سيكونون في الإقامة، والمرافق التي تود أن تتوفر في الفيلا، مثل عدد الغرف والحمامات ووجود مسبح خاص وغيرها من الميزات.

معاينة الفيلا: إذا أمكن، قم بزيارة الفيلا المختارة قبل الحجز للتأكد من ملائمتها لاحتياجاتك وتوقعاتك.

قراءة التقييمات والتوصيات: قم بقراءة تقييمات المستأجرين السابقين للفيلا على منصات الحجوزات السياحية للتأكد من جودة الخدمة والإقامة.

الحجز مبكرًا: يفضل حجز الفيلا مبكرًا خاصة في فصل الصيف أو الأوقات التي يكثر فيها السياح، لأنها قد تكون محجوزة بسرعة.

الاتفاق على التفاصيل: تواصل مع مالك الفيلا أو وكيل العقارات المسؤول عن الإيجار للتأكد من التفاصيل الكاملة للإقامة وتوقيع العقد.

معرفة القوانين المحلية: تأكد من معرفة القوانين المتعلقة بالإيجار القصير في المنطقة التي ستقوم بالإقامة فيها، وتأكد من أنك تلتزم بجميع الإجراءات القانونية المطلوبة.

أيضًا، تذكر أنه من المهم الحفاظ على نظافة وجمال الفيلا أثناء فترة إقامتك والالتزام بقواعد السلامة والأمان عند التواجد بالقرب من الشاطئ. استمتع بإقامتك على الشاطئ واستمتع بمشاهدة البحر والمناظر الخلابة!

رابط الفيديو