تم تسريب فيديو لحظة الإع*تداء و ق *تل الشاب بدر بماكدونالدز عين الدياب .. الفيديو كيبان فيه فلول بزاف ديال الدراري كيتحاماو على بدر و من بعد ملي طيحوه مشاو جابو الطوموبيل و دازو عليه بدم بارد و مات فالبلاصة

الفيديو أسفل الصفحة

شركة ماكدونالدز (McDonald's) هي شركة عالمية معروفة في مجال صناعة الوجبات السريعة والمطاعم. تأسست في عام 1940 على يد راي كروك وأصبحت مشهورة بشعارها الذي يحمل اسمها وبشخصيتها المعروفة والتي تشمل شخصية رونالد ماكدونالد.

تعد ماكدونالدز واحدة من أكبر السلاسل العالمية للوجبات السريعة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل البرغر، والبطاطس المقلية، والوجبات الخفيفة، والمشروبات الباردة والساخنة. تشتهر ماكدونالدز بنموذجها الاقتصادي والشهير بأسلوب العلامة التجارية والإعلانات الإبداعية.

تعمل ماكدونالدز على نطاق واسع في معظم دول العالم، حيث تمتلك وتدير آلاف المطاعم في مختلف القارات. تستند استراتيجيتها إلى تقديم الوجبات السريعة بأسعار معقولة وبشكل سريع وسهل الحصول عليه، مما جعلها وجهة شهيرة للعائلات والأفراد من جميع الأعمار.

من المعروف أن شركة ماكدونالدز تقوم بعمليات استثمار في العقارات كجزء من استراتيجيتها التوسعية وتطوير مطاعمها حول العالم. تعتمد استراتيجية العقارات لدى ماكدونالدز على اقتناء الأراضي أو العقارات وبناء المطاعم عليها، ثم استئجار هذه الملكيات لمشغلي المطاعم.

هناك عدة أسباب لاستثمار ماكدونالدز في العقارات:

التحكم في الموقع والتوسع: بامتلاك العقارات، تحصل ماكدونالدز على التحكم الكامل في الموقع والموقع الاستراتيجي للمطعم. يمكنها تحديد أماكن جذب الزبائن بشكل أفضل وتوسيع وجودها في مناطق جديدة.

التحكم في التصميم والجودة: عندما تقوم ماكدونالدز ببناء مطعمها على العقارات التي تمتلكها، يمكنها ضمان أن تصميم المطعم يتوافق مع معاييرها وجودة الخدمة.

الإيرادات المستقرة: بفضل عقود الايجار الطويلة الأجل مع مستأجري المطاعم، تحقق ماكدونالدز إيرادات مستقرة من الاستثمار في العقارات.

التنوع في الإيرادات: بالإضافة إلى الإيرادات من مبيعات الوجبات السريعة، تحقق ماكدونالدز إيرادات من الإيجارات المستأجرين للمساحات التجارية.

القيمة العقارية: قد تزيد العقارات المملوكة من قيمتها مع مرور الوقت، مما يعزز من قاعدة رأس المال لدى الشركة.

تعتمد استراتيجية ماكدونالدز في العقارات على التعاون مع مطوري العقارات والشركات العقارية لتحقيق أهدافها التوسعية. وتتفاوض معهم للحصول على الأماكن المثلى لبناء مطاعمها وتحقيق أقصى استفادة من الأماكن الاستراتيجية في المدن والمراكز التجارية.

رابط الفيديو