خالقة البوسة ديال رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس للاعبة المنتخب الإسباني جيني إيرموسو بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات يوم الأحد الماضي، خلقت جدلاً في إسبانيا.

الفيديو أسفل الصفحة

عندما كان رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، يقف على منصة التتويج وبجانبه ملكة إسبانيا، قام بإعطاء لاعبة المنتخب الإسباني للسيدات، جيني إيرموسو، بوسة. هذا الحدث أثار جدلاً واسعًا في إسبانيا.

بعد هذا الحدث، نشرت جيني إيرموسو تغريدة على تويتر عبّرت فيها عن عدم ارتياحها لهذا الوضع. ومع ذلك، نقلت وكالة فرانس برس عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن جيني إيرموسو اعتبرت أن هذه البوسة كانت ناتجة عن فرحة التتويج بكأس العالم وليست مقصودة.

وأكدت اللاعبة الإسبانية في تصريحاتها لإذاعة “كوپي” أنها لديها علاقة طيبة مع رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وأن تصرفه دائما متميز ومحترم نحو اللاعبات. وأضافت أن الأهم بالنسبة لها هو الفوز بكأس العالم.

واعتبر وزير الرياضة الإسباني في حكومة تصريف الأعمال أن تصرف رئيس الاتحاد غير لائق ومستنكر, من جهتها، قالت والدة اللاعبة إنها تركز على فوز ابنتها بكأس العالم وليست على أمور أخرى.

على صعيد آخر، انتقد معلقون وصحفيون وسياسيون تصرف رئيس الاتحاد، واعتبروه “جنسيًا” وطالبوا بمحاسبته على هذا التصرف.

الاستثمار في الشقق بالمغرب :

يُعتبر فرصة جذابة. تشهد المدن المغربية زيادة في الطلب على العقارات السكنية نظرًا للنمو الاقتصادي والهجرة الحضرية. العوامل الجاذبة تشمل الثقافة الغنية والسياحة المزدهرة.معدل الإيجارات مستقر ويُمكن الاستفادة من عائد استثماري جيد. علاوة على ذلك، هناك إجراءات بسيطة لشراء العقار بالمغرب للأجانب

.من الأمثلة على مدن جذابة للاستثمار هي الدار البيضاء ومراكش وطنجة. قبل الاستثمار، قم بتحليل السوق والاحتياجات المحلية واحصل على المشورة المالية.على الرغم من الفرص الواعدة، لا تنسَ مراعاة المخاطر المحتملة،

مثل التغيرات السياسية والاقتصادية والتشريعات العقارية. اختر الوقت المناسب واتبع استراتيجية استثمارية مدروسة لتحقيق عوائد مجزية في هذا السوق الواعد.

حول الشقق والاستثمار في المغرب:تعد المغرب من بين الوجهات الشهيرة للاستثمار العقاري في المنطقة العربية وشمال أفريقيا.

تتميز الشقق هنا بتصميماتها المعمارية المتنوعة والمواصفات الحديثة، وتوفر العديد من المزايا للمستثمرين.من بين المزايا الجاذبة، القوانين الملائمة للاستثمار الأجنبي والإجراءات البسيطة للتملك العقاري. هناك أيضًا طلب متزايد على الشقق للإيجار بين السكان المحليين والسياح.

قم بتحديد أهداف استثمارك ونطاق الميزانية المتاحة، ثم ابحث عن مناطق مرغوبة للاستثمار. المدن الكبيرة تتمتع بالطلب الأعلى، لكنها قد تكون تكلفة الاستثمار فيها أعلى أيضًا.كن حذرًا وحاذرًا أثناء عملية الشراء، واستعن بخبراء عقاريين موثوقين لتقييم العقارات ومساعدتك في اتخاذ قرارات صائبة.

تذكر أن الاستثمار في العقار يتطلب البقاء على اطلاع بالتطورات الاقتصادية والسياسية في المغرب، وكذلك التحليل المستمر للسوق لتحقيق النجاح والاستفادة الأمثل من فرص الاستثمار.

باليك بعض النصائح الإضافية للاستثمار في الشقق في المغرب:1. البحث والتحليل: قم بدراسة السوق العقاري بدقة في المنطقة التي تنوي الاستثمار فيها. ابحث عن التطورات العقارية والمشروعات الجديدة التي قد تؤثر على القيمة العقارية في المنطقة.2. الموقع: اختر موقعًا مميزًا للشقة. قرب المواصلات وال

مرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية يعزز جاذبية العقار ويسهم في جذب المستأجرين.3. التأجير: إذا كنت تنوي تأجير الشقة، حدد سعر إيجار تنافسي وعادل يتناسب مع قيمة العقار والسوق المحلي.4. إدارة العقار:

قد تحتاج إلى الاعتماد على شركة إدارة عقارية للتعامل مع الأمور اليومية للعقار والمستأجرين، مثل التحصيل والصيانة.5. التواصل مع محليين: تواصل مع مستثمرين محليين أو أصدقاء لديهم خبرة في سوق العقارات المغربي للحصول على نصائح وتوجيهات قيمة.

رابط الفيديو