جريمة خايبة بزاف.. أمريكية ق تلات بنت عاشيقها وحطات الج *ثة ديالها قدام دار مها اللي هي مرات الصاحب

قت لت امرأة طفلة صديقتها البالغة من العمر 6 سنوات ووضعت جث*تها في سلة نفايات ووضعتها أمام منزل والدتها. وبعد البحث والتحقيق، تم العثور على الجانية وهي مصابة بجراح بعد محاولتها الانتحار.

إن هذه الجريمة المروعة لا يمكن تبريرها بأي طريقة، ونتمنى أن يتم العدالة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الفعلة الشنيعة. كما يتعين علينا جميعًا تفكيرًا في الأسباب التي أدت إلى هذا الفعل البشع والعمل على منع وقوع مثل هذه الجرائم في

هاراهان ، لوس أنجلوس (أسوشيتد برس) – سيدة لويزيانا متهمة بقتل ابنة صديقها البالغة من العمر 6 سنوات وترك جسد الطفل في دلو خارج المنزل حيث تعيش والدة الفتاة ، تم سجنها دون كفالة في إحدى ضواحي نيو أورلينز ، حسب السلطات. قال.

أظهرت سجلات السجن أن بوناك لاندون ، 43 عامًا ، من هاراهان ، تم حجزه الأربعاء بتهمة الق* تل من الدرجة الأولى وعرقلة سير العدالة فيما يتعلق بوف اة بيلا فونتينيل.

أفادت صحيفة The Times-Picayune / The New Orleans Advocate أن لاندون ، المعروفة أيضًا باسم هانا لاندون وبوناك ليم ، تراقب الانت *حار في مركز جيفرسون باريش الإصلاحي في جريتنا ولم تظهر في جلسة استماع يوم الخميس في محكمة جيفرسون باريش.

وذكرت الصحيفة أنه تم تعيين مكتب الدفاع العام ببرشية جيفرسون لتمثيلها. ولم يتم الرد على الفور على مكالمة هاتفية للحصول على تعليق نيابة عنها.

قال الشريف جوزيف لوبينتو لوسائل الإعلام إن لاندون ووالد الطفل يتشاركان في منزل في هاراهان على بعد كتلتين سكنيتين من منزل والدة الطفل. وأبلغ والد الضحية الشرطة أن ابنته مفقودة بعد أن استيقظ صباح الأربعاء.

شرعت شرطة هارهان في تفتيش الحي وعثرت على جثة الطفل في دلو سعة 10 جالون في الحديقة الأمامية لمنزل أمهات الطفل ، بحسب الشريف.

Scroll to Top